تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج - بنات وشباب للتعارف والزواج

Tuesday, September 19, 2017

تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج

تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج


تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج
تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج



السلام عليكم , انا احلام سيدة في عمر الستينية  ارغب فى ايجاد
زوج لي , لهذا طلب زواج للجاد فقط والمستعد لرعايتي
انا ارملة ثرية , فضلت عدم
الافصاح عن بلدي حتى لا يكون هناك تعليقات جارحة
لكني اعيش بالخليج وسوف افصح لك عن كل التفاصيل
عند القبول واللقاء ان شاء الله

سبب رغبتى فى البحث عن زوج  هو لدي ثلاث
بنات جميعهم تزوجا وذهبا للعيش فى بيت ازواجنهم


انا بفضل الله وحمده اثرية ولدي الكثير ومن سيوافق
سنعطيه مزايا كثيرة واموال فى حساب خاص به فى البنك
لكى لا يشعر بنقص فى اى شىء بحياته وان شاء الله
سيكون سعيدا معي , 
كنت قد تقدمت بطلب الزواج هذا من قبل فى احدي المواقع
لكن فوجئت بتعليقات مؤلمة على سبيل اتقى الله  وغيرها
لا اعلم لماذا فالزواج ليس حرام 

طريقة التواصل مع صاحبة طلب الزواج :


4 comments:

  1. سﻻم عليكم خليل من المغرب

    ReplyDelete
  2. اريد ان اكون زوج ميتالي واحب المراة التي تحبني

    ReplyDelete
  3. السلام عليكم .
    الي السيده احلام .انا مصري مقيم بالسعوديه اقامه تامه.بازن الله.وليس لي احد الا الله انا موافق علي الزواج منكي وستكوني في عيوني بما يرضي الله.
    انا مطلق .وسأكون أن شاء الله سند لكي باذن الله .
    والحمد لله انا تمام ومعي ما يكفيني لا اريد منكي مالا ولا سلطان . اريد العفاف والستر فقط.من عند الله حتي لا اتجه الحرام . ملتزم والله الموفق لو جاده نتواصل 0507382633
    أرجو الرد للتفاهم بنعم ام لا والله الموفق بما فيه الخير لي ولكي وللجميع . وكل سنه وانتي طيبه وسنه سعيده عليكي وعلي الامه الاسلاميه جميعااااااااا شكرا

    ReplyDelete
  4. افديكى بعيونى ياقلبى

    ReplyDelete