نوره من الامارات عزباء - بنات وشباب للتعارف والزواج

Tuesday, October 31, 2017

نوره من الامارات عزباء

نوره من الامارات عزباء 



نوره من الامارات عزباء
نوره من الامارات عزباء 







هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك 
نحن سنوفر لك شريكه الحياه التي تبحث عنها  
نوره من الامارات عزباء تبحث عن زوج
فتيات من الامارات للزواج
مطلقات من الامارات للزواج 



هلا ومرحبا 
كيفيك 



السن :  نوره

البلد  : الامارات 

العمر  : 28 

الحاله الاجتماعيه :   عزباء 

معلومات عني  : لون بشرتي بيضاء وانا جميله وجسمي متناسق 
                             لدي شعر طويل وعيوني عسلي طولي 156 وزني 50
                             اعمل  في مجال التجميل ولدي سنتر خاص بي 
                             وامتلك منزل ديانتي هي الاسلام



  




مواصفات :ليس لدي مواصفات خاصه بالشخص الذي اريد الارتباط به 
                    ولاكن اتمني يكون حنون لاني لا اتحمل المعامله القاسيه لا يهم حالته                     الماديه لاني الحمد لله لدي ما يكفيني ولا مانع عندي في مساعده في                        مصاريف المعيشه والتغلب علي ظروف الحياه القاسيه  






تعارف واتس من الامارات 
زواج مسيار دبي




6 comments:

  1. نورة من الإمارات هذا بريدي للتواصل

    ReplyDelete
  2. 0567462618 هذا رقمي للتواصل نورة من الإمارات

    ReplyDelete
  3. هل بلد زوج بالحلال أعزب 51 سنة أعيش في سوريا حلب00963969185098والله الموفق على كل شيء وحال انا طيب حنون بسيط كريم لا أطعمة في شي والله يرزق كل الناس بإذن الله تعالى

    ReplyDelete
  4. مساء الورد والياسمين هزا رقمي حق الوساب 00967737071735

    ReplyDelete
  5. نوره باين عليكى مسالمه ومرحه01128532838

    ReplyDelete
  6. نوره باين عليكى مسالمه ومرحه01128532838

    ReplyDelete