من اليمن ارمله ثرية للزواج - بنات وشباب للتعارف والزواج

Monday, February 5, 2018

من اليمن ارمله ثرية للزواج


من اليمن ارمله ثرية للزواج


من اليمن ارمله ثرية للزواج
من اليمن ارمله ثرية للزواج



من اليمن ارمله ثرية للزواج








هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك 
نحن سنوفر لك شريكه الحياه التي تبحث عنها  
مدام سوميه من اليمن ارمله تبحث عن زوج صالح للزواج 
فتيات من مصر للزواج
مطلقات من السعوديه للزواج 



هلا ومرحبا 
كيفيك 



السن :  حلا 

البلد  : اليمن 

العمر  : 36 

الحاله الاجتماعيه :   ارمله 

معلومات عني  : لون بشرتي بيضاء وانا جميله وجسمي متناسق 
                             لدي شعر طويل وعيوني عسلي طولي 165 وزني 60
                             وليس لدي اطفال انا لا اعمل ولاكن لدي من المال ما يكفيني
                             وامتلك منزل واموال في البنوك ديانتي هي الاسلام



  




مواصفات :ليس لدي مواصفات خاصه بالشخص الذي اريد الارتباط به 
                    ولاكن اتمني يكون حنون لاني لا اتحمل المعامله القاسيه لا يهم حالته                     الماديه لاني الحمد لله لدي ما يكفيني ولا مانع عندي في مساعده في                        مصاريف المعيشه والتغلب علي ظروف الحياه القاسيه  











No comments:

Post a Comment