مدام فاطمة من الكويت ثرية للزواج - بنات وشباب للتعارف والزواج

Sunday, February 25, 2018

مدام فاطمة من الكويت ثرية للزواج

مدام فاطمة من الكويت ثرية للزواج 


مدام فاطمة من الكويت ثرية للزواج
مدام فاطمة من الكويت ثرية للزواج 



مدام فاطمة من الكويت ثرية للزواج 


السلام عليكم انا فاطمة من الكويت عمري في اواخر الثلاثينيات طولي 168 ووزني 65
لو بشرتي بيضاء وشعري طويل امتلك جسم رشيق متناسق انا ارملة وديني هو الاسلام والحمد لله حاصله علي مؤهل جامعي عالي انا الحمد لله من ناحية المادة فا انا ثرية جداا امتلك الكثير من الاموال اعمل موظفة في وزاره الشئون الاجتماعية
مواصفاتي : انا سيدة ارملة فا قد توفي زوجي من 4 سنوات وانا لدي صبي عمره 5 سنوات اتمني اجد شخص صادق واوفي وامين يتقبل وجود ابني معي لاني لا استطيع ان اعيش بدونه وانا الحمد لله لا افكر في المال لان لدي الحمد لله ما يكفيني من اموال
وليس لدي اي مانع في تحمل تكاليف الزواج ولاكن لدي شرط اذا من تقدم من خارج الكويت ان ياتي ويعيش معي في الكويت ليس لدي اني مشكله في حالته المادية او الاجتماعية او مستوي التعليم الخاص به
للتواصل معي يرجاء ارسال المعلومات الخاصه بك عبر النموذج التاالي :

نموذج التواصل من
هنا




No comments:

Post a Comment