مطلقات من مصر للزواج - بنات وشباب للتعارف والزواج

Thursday, October 5, 2017

مطلقات من مصر للزواج

مطلقات من مصر للزواج 


مطلقات من مصر للزواج
مطلقات من مصر للزواج 



هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك 
موقع بنات وشباب للتعارف والزواج سيوفر لك ما تبحث عنه لما يملكه من طلبات كثيره للزواج والتعارف 
نعلم ان اصبح تفكير كثيرا من الشباب هو الاستقرار وان يلتقي بشريك اوشريكه حياته 
وهذا ما سوف نقوم به ليكم وكل هذا نقدمه اليكم بالمجان 
ان موقع بنات وشباب للتعارف والزواج يمتلك قعده بيانات تاهلكم لكي تجدو ما تبحثون عنه 

ارقام بنات واتس للتعارف 

خليجيات للتعارف والزواج 


مطلقه لديها سكن للزواج 

الاسم : منال محمد 


السن : 28 سنه 

الحاله الاجتماعيه : ارمله 

مواصفات : ابحث عن شخص حنون يهتم بي انا علي قدر من الجمال انا ليس لدي اولاد ولدي مسكن خاص بي ولا مانع لدي في مشاركه شريك حياتي في مصاريف المعيشه 

التواصل عبر الواتس اب : اضغط هنا

التواصل عبر الفيس بوك : اضغط هنا






الاسم : سهام مصطفي

السن : 27 سنه

الحاله الاجتماعيه : عزباء

مواصفات : انا فتاه بسيطه احلم ان التقي بشخص يحبني ويحافظ علي ويعوضني عن سنين الحرام انا من اسره علي قد حالها اتمني ان التقي بهذا الشخص وارجو الجديه

التواصل عبر الواتس اب : اضغط هنا 

التواصل عبر الفيس بوك : اضغط هنا

1 comment:

  1. هاي ممكن بنت رومنسيه وده رقم ايمو واتساب 00201126115358 انا شاب مصري

    ReplyDelete