عفاف من السعوديه تبحث عن زواج - بنات وشباب للتعارف والزواج

Tuesday, October 10, 2017

عفاف من السعوديه تبحث عن زواج

عفاف من السعوديه تبحث عن زواج 


عفاف من السعوديه تبحث عن زواج
عفاف من السعوديه تبحث عن زواج 



هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك 
موقع بنات وشباب للتعارف والزواج سيوفر لك ما تبحث عنه لما يملكه من طلبات كثيره للزواج والتعارف 
نعلم ان اصبح تفكير كثيرا من الشباب هو الاستقرار وان يلتقي بشريك اوشريكه حياته 
وهذا ما سوف نقوم به ليكم وكل هذا نقدمه اليكم بالمجان 

ان موقع بنات وشباب للتعارف والزواج يمتلك قعده بيانات تاهلكم لكي تجدو ما تبحثون عنه 

هلا ومرحبا 
كيفيك 


السن :  عفاف 

البلد  : السعوديه 

العمر  : 28 

الحاله الاجتماعيه :   ارمله 

معلومات عني  : لون بشرتي بيضاء وانا جميله وجسمي متناسق 
                             لدي شعر طويل وعيوني عسلي طولي 176 وزني 65 




مواصفات :ليس لدي مواصفات خاصه بالشخص الذي اريد الارتباط به 
                    ولاكن اتمني يكون حنون لاني لا اتحمل المعامله القاسيه لا يهم حالته                     الماديه لاني الحمد لله لدي ما يكفيني ولا مانع عندي في مساعده في                        مصاريف المعيشه والتغلب علي ظروف الحياه القاسيه  









1 comment:

  1. سعودي وبحث عن الزوجه وجاد في الزوج رقم التواصل 00966597750522 ونساب

    ReplyDelete