مطلقه من الكويت تبحث عن شريك للحياه - بنات وشباب للتعارف والزواج

Sunday, October 15, 2017

مطلقه من الكويت تبحث عن شريك للحياه

مطلقه من الكويت تبحث عن شريك للحياه


مطلقه من الكويت تبحث عن شريك للحياه
مطلقه من الكويت تبحث عن شريك للحياه






هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك 
موقع بنات وشباب للتعارف والزواج سيوفر لك ما تبحث عنه لما يملكه من طلبات كثيره للزواج والتعارف 
نعلم ان اصبح تفكير كثيرا من الشباب هو الاستقرار وان يلتقي بشريك اوشريكه حياته 
وهذا ما سوف نقوم به ليكم وكل هذا نقدمه اليكم بالمجان 

ان موقع بنات وشباب للتعارف والزواج يمتلك قعده بيانات تاهلكم لكي تجدو ما تبحثون عنه 

هلا ومرحبا 
كيفك 



السن :  منال

البلد  : الكويت

العمر  : 32 

الحاله الاجتماعيه :  مطلقه 

معلومات عني  :انا انسانه بحب المرح وليس لدي اطفال بسبب عدم قدرتي علي                             الانجاب اعمل في التجاره وامتلك منزل ولدي مالي الخاص                                   والحمد لله ديانتي هي الاسلام 




مواصفات :ليس لدي مواصفات خاصه بالشخص الذي اريد الارتباط به 
                    ولاكن اتمني يكون حنون لاني لا اتحمل المعامله القاسيه لا يهم حالته                     الماديه لاني الحمد لله لدي ما يكفيني ولا مانع عندي في مساعده في                        مصاريف المعيشه والتغلب علي ظروف الحياه القاسيه  










1 comment:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اما بعد انا اسمى حماده من صعيد مصر مؤزن ونجار مسلح عمرى 30 سنه متزوج وعندى شريف ومنه واريد الزواج اولا لصيانه اخت مسلمه ثانيا اكى استطيع تحسين دخل ومعيشه اسرتى وهزا من عملى الحر اقسم بالله العظيم هيا دى نيتى وقصدى والله على ما اقول شهيد للتواصل 01147952507 والكود 093 وشكرا

    ReplyDelete