عزباء يتيمة من السعودية - بنات وشباب للتعارف والزواج

Wednesday, December 6, 2017

عزباء يتيمة من السعودية

عزباء يتيمة من السعودية 


عزباء يتيمة من السعودية
عزباء يتيمة من السعودية 

عزباء يتيمة من السعودية 


هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك نحن سنوفر لك شريكه الحياه التي تبحث عنها
مني من مصر عزباء تبحث عن زوج صالح

عزباء يتيمة من السعودية 
يتيمه للزواج 
عزباء للزواج 
يتيمة من السعودية 
زواج سعوديات 
زواج يتيمة



هلا ومرحبا 


الاسم :احلام

البلد :المملكة العربية السعودية 

العمر : 25
الحاله الاجتماعيه : عزباء



معلومات عني لون بشرتي بيضاء وانا جسمي متناسق

لدي شعر طويل وعيوني عسلي طولي 165 وزني 50

اعمل في سنتر للازياء وهو خاص بي وامتلك مصنع لتصنيع الملابس
وامتلك منزل ديانتي هي الاسلام




مواصفات :ليس لدي مواصفات خاصه بالشخص الذي اريد الارتباط به
ولاكن اتمني يكون حنون لاني لا اتحمل المعامله القاسيه لا يهم حالته الماديه لاني الحمد لله لدي ما يكفيني ولا مانع عندي في مساعده في مصاريف المعيشه والتغلب علي ظروف الحياه القاسيه






2 comments:

  1. مرحبا مساء الخير انا محمود سن 36 إني مطلق من الاسكندراية وعايز سيدة ارمله او مطلقة لدى ابن لطفل مع امة انا احب
    الصحك الهذار لا احب الكذب والف والدوران صريح مع نفسى والاخراين احب السفرنفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياة
    صريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية
    وتكون اسرته دعياله اللي يتجوز انسانة صاحبة فكر راقي انا بمصر وان شاءالله لو ليا نصيب لكنى فقير انا على فكرة عشت فى دبى 14 سنة من قبل وحاليان اقيم بالاسكندراية ابحث عن نصفى الاخار اتمنى للجميع التوفيق لاى يوجد شروط لدى موقعى على الفيسموقعىfucebook Abo Mohand Almaslmey 00201204588148 00201094844404


    ReplyDelete
  2. السلام عليكم
    انا مصري مقيم بالسعوديه اقامه تامه. بازن الله
    مطلق واريد الاستقرار بما يرضي الله
    جنون طيب رومانسي ملتزم .أرجو التواصل للتفاهم منتظر ردك على بنعم او لا نتفاهم شكرا

    ReplyDelete