من الامارات حسناء للزواج - بنات وشباب للتعارف والزواج

Saturday, January 6, 2018

من الامارات حسناء للزواج

من الامارات حسناء للزواج 

من الامارات حسناء للزواج
من الامارات حسناء للزواج 

من الامارات حسناء للزواج 


هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك نحن سنوفر لك شريكه الحياه التي تبحث عنها
مني من مصر عزباء تبحث عن زوج صالح


عازبات سعوديات للزواج
فتيات من الامارات للزواج
مطلقات من الامارات للزواج



هلا ومرحبا 
ازيكم

الاسم : سهيلة
البلد : الامارات
العمر : 25
الحاله الاجتماعيه : عزباء

معلومات عني لون بشرتي بيضاء وانا جسمي متناسق

لدي شعر طويل وعيوني عسلي طولي 165 وزني 60

اعمل  كا محاسبه في احدي البنوك

وامتلك منزل ديانتي هي الاسلام


مواصفات :ليس لدي مواصفات خاصه بالشخص الذي اريد الارتباط به
ولاكن اتمني يكون حنون لاني لا اتحمل المعامله القاسيه لا يهم حالته الماديه لاني الحمد لله لدي ما يكفيني ولا مانع عندي في مساعده في مصاريف المعيشه والتغلب علي ظروف الحياه القاسيه





للتواصل ومعرفه التفاصيل

No comments:

Post a Comment