مدام عزة علا مطلقة اماراتية ثرية ترغب فى الزواج - بنات وشباب للتعارف والزواج

Friday, September 1, 2017

مدام عزة علا مطلقة اماراتية ثرية ترغب فى الزواج

مدام عزة علا مطلقة اماراتية ثرية ترغب فى الزواج


مدام عزة علا مطلقة اماراتية ثرية ترغب فى الزواج
مدام عزة علا مطلقة اماراتية ثرية ترغب فى الزواج
انا مدام عزة اعيش فى
امارة دبى انا مطلقة منذ اربع سنوات وما احب الوحدة
لهذا السبب فكرت فى الزواج مرة اخري انا فى اواخر
الثلاثين من عمري وحلوة وايد وكل الرجال يتمنونى

طولى 160 سنتيمتر , وزنى 70 كيلو جرام
بشرتى حنطية وجميلة , شعري لونه نحاسى وطويل
دينى الاسلام , وحالتى المادية ممتازة جدا والحمد لله
لا احتاج للعمل وعندى اموال كثيرة استثمر بعضها
فى البورصة وتحقق لى ارباح خيالية بفضل الله تعالى

ارغب فى الزواج من شاب او رجل يكون حنون ويفهم
طريقة التعامل مع الانثى ويكون ودود واسلوبه مره حلو
وما يكون عصبى انا ما احب الراجل العصبى ابدا
ويكون متفاهم وان شاء الله راح يعيش معى فى دبى
بس قبل الزواج راح اقابله واتفق معه على بعض الشروط
البسيطة احب ان تكون موجوده فى شريك حياتى

طريقة التواصل مع مدام عزة :


للتواصل مع مدام علا شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

6 comments:

  1. سعودي وبحث عن الزوجه وجاد في الزوج رقم التواصل 00966597750522 ونساب

    ReplyDelete
  2. 00971567462618
    هذا رقمي للتواصل

    ReplyDelete
  3. انا أعيش في سوريا حلب أعزب 51 سنة أريد زوجة بالحلال لا أطعمة في مال ولا شيء ابدا أطعمة في زوجة بالحلال أن شاء الله تعالى

    ReplyDelete
  4. هل بلد زوج بالحلال أن شاء الله تعالى أسرع والله الموفق بإذن الله تعالى

    ReplyDelete